نيابة الاموال تصدر مذكرة استدعاء لمدير اراضي #الحديدة

0

#الحديدة نت : خاص

من المقرر ان يمثل هذا الاسبوع امام نيابة الاموال العامه بالحديدة مدير عام فرع الهيئة العامه للاراضي وذلك للتحقيق معه في شكاوى واتهامات قدمها مواطنون يتهمونه بعرقلة معاملاتهم وعدم تنفيذ احكام قضائية .اضافة الى تغيبه عن العمل وتمريره معاملات اخرى من منزله وخارج اوقات الدوام الرسمي,

ووجهت نيابة الاموال العامة بمحافظة #الحديدة اليوم، مذكرتي استدعاء و استجواب لمدير مكتب الاراضي ، على خلفية المماطلة في انجاز معاملات المواطنين وتسجيل عقاراتهم رغم وجود احكام قضائية.

واتهم مواطنون مدير اراضي #الحديدة سلطان نعمان عبدالجليل بالغياب المستمر عن الدوام في المكتب مما تسبب في تأخير انجاز معاملاتهم رغم وجود احكام قضائية وتوجيهات من النيابة الاموال العامة بالتنفيذ.

وكانت نيابة الاموال العامة قد وجهت مذكرة الى مدير عام الاراضي، تحمل الرقم 822 وبتاريخ 20/10/2015 واخرى برقم 339 وبتاريخ 25/2/2015  حصل "#الحديدة نت" على نسخة منها, والتي  طالبته فيها بسرعة استكمال اجراءات التسجيل العقاري الخاصة بالمواطن محمد سلطان الزريقي واخيه احمد بعد وجود احكام قضائية على ذلك وامتناعكم عن استكمال الاجراءات بحسب الشكاوي المقدمة الى النيابة.

وحملت النيابة في مذكراتها التي سبقت مذكرة الاستدعاء، مدير الاراضي المسؤلية الكاملة في حال عدم انجاز المعاملات، ولم يتم التنفيذ  وتحميله مسئولية التاخير او الامتناع عن ذلك . مما استدعى نيابة الاموال العامة بتكليف مذكرة استدعاء لمدير اراضي #الحديدة.

ويحتفظ موقع"#الحديدة نت" بصور من مذكرة الاستدعاء والمذكرات السابقة الموجهة من نيابة الاموال العامة الى مدير مكتب اراضي #الحديدة.