سوبر - راكيتيتش: الحظ لم يحالفنا ويجب علينا التوحد والعودة للفوز

0
سوبر -

سوبر - 

أرجع لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، خسارة الفريق على ملعبه “الكامب نو” اليوم أمام فالنسيا بنتيجة (1ـ2) في الجولة الـ33 لليجا، لسوء الحظ الذي لازم اللاعبين فضلا عن عدم الدقة في اللمسة الأخيرة، مضيفا في الوقت ذاته “يجب علينا تغيير نسق الأداء هذا في الحال”.

وقال اللاعب الكرواتي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “الفريق لا يمر بمرحلة شك. كل ما في الأمر أنه يجب علينا تغيير نسق الفريق على الفور. من المهم أن نقدم نفس الأداء الذي قمنا به حتى نهاية المباراة. لم تسنح لفالنسيا فرص كثيرة. الكرة أبت أن تسكن شباك المنافس ويجب مواصلة العمل. عندما تسجل من فرصة، ستأتي أهداف أخرى”.

وأشاد راكيتيتش بأداء الفريق والرغبة في تحقيق الفوز حتى النهاية “هذه هي كرة القدم. سنحت لنا العديد من الفرص ولكننا يجب أن نتمتع بدقة أكبر. كان الأداء والرغبة في الفوز رائعين اليوم. لا يمكن تقبل الأمر وعلينا أن نتوحد ونفوز من جديد”.

وأبدى أسفه على أن “الحظ كان إلى جانب فالنسيا”.

وقال في هذا الصدد “هذه هي التفاصيل الصغيرة التي تحسم المواجهات. الحظ وقف إلى جانب فالنسيا. كانت هناك رغبة كبيرة في الفوز ولكن الكرة أبت أن تسكن الشباك”.

وأشعل هذا الفوز الذي حققه فريق “الخفافيش”، الصراع على لقب الليجا حيث تجمد رصيد البرسا عند 76 نقطة في الصدارة بالتساوي مع أتلتيكو صاحب المركز الثاني وخلفهما ريال مدريد ثالثا بفارق نقطة واحدة.